Sunday, December 12, 2021

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة



حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا يمكن للخيارات الثنائية إما أن تمكّنك من تحقيق ما هو الاتجاه الصعودي أو ينتهي بك الأمر بخسارة وهو الجانب السلبي ، فهناك دائمًا مخاطرة عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. نعم إنه كذلك. ليس فقط من الولايات المتحدة. خيار الجيب هو وسيط خيارات ثنائية جديد أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاول مرة في قراءة مراجعة PocketOption.





مرحبًا بك في USBinaryOptions.كوم



العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ليس بالمهمة السهلة نسبيًا التي كان عليها من قبل. التجار الذين يعيشون في الولايات المتحدة لديهم خيارات محدودة أكثر هذه الأيام.


عندما بدأنا تداول الخيارات الثنائية في وقت مبكر ، كان هناك أقل من عشرة من وسطاء الخيارات الثنائية, أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وتنافسوا جميعًا بقوة في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ ، بسبب التضارب التنظيمي الذي يجعل من الصعب للغاية العمل في الولايات المتحدة ، لم يعد هذا هو الحال.


نتيجة لذلك ، هناك عدد أقل بكثير من الوسطاء الذين يخدمون السوق الأمريكية الآن مقارنةً بالوسطاء ، وبدأت بداية العديد من الوسطاء الأكبر والأكثر شهرة في إسقاط عملاء الولايات المتحدة. ثم توقفوا في النهاية عن خدمة هذا السوق تمامًا. نما عدد الوسطاء في هذه الصناعة من أقل من عشرة إلى أكثر من ذلك بكثير الآن. ومع ذلك ، مع هذه المشكلات التنظيمية ، أصبح من الصعب أكثر من أي وقت مضى على المتداولين في الولايات المتحدة العثور على وسيط موثوق به للتداول معه. يستغرق الأمر المزيد من العمل هذه الأيام لفرز كل شيء.


الخوض في السيئ والمتوسط ​​للعثور فقط على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. بقدر وسطاء الخيارات الثنائية الحقيقيين في الولايات المتحدة الأمريكية - كما هو الحال في أمريكا - يوجد خيار واحد فقط. NADEX هو عليه. ومع ذلك ، فإن تداول الخيارات الثنائية في NADEX لا يشترك كثيرًا مع تداول الخيارات الثنائية القياسي. قد يرغب المتداولون ذوو الخبرة في إلقاء نظرة عليهم. قد يجد المتداولون المتمرسون أنه خيار رائع بالرغم من ذلك.


إنهم يقدمون حسابًا تجريبيًا مجانيًا يمكنك تجربته. لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك. إذا كان فقط للمتعة أو بدافع الفضول. أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة شركة NADEX هي وسيط الخيارات الثنائية الحقيقي الخاضع للتنظيم في الولايات المتحدة والموجود في الولايات المتحدة. أي وسيط آخر يحاول المطالبة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يكذب. يجب أن تكون متشككًا جدًا في أي من مطالباتهم في المستقبل. نأمل أن يتغير هذا الوضع في وقت ما في المستقبل. وهو أمر مرجح إذا استمرت الخيارات الثنائية في أن تصبح أكثر شعبية وانتشارًا.


لكن التنظيم هو وسيط ضعيف للغاية فيما يتعلق بالموثوقية. تعرض أكثر من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمين للإفلاس على مر السنين. هؤلاء السماسرة يأخذون أموال عملائهم معهم في معظم الحالات. ولسوء الحظ ، فإن التنظيم لم يساعد الأشخاص الذين فقدوا الأموال بأي شكل من الأشكال.


نحن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة اعتقدت دائمًا أن السمعة وتعليقات العملاء هي المؤشرات الأكثر أهمية وموثوقية. وسيط الخيارات الثنائية الحقيقي الوحيد الذي تنظمه الولايات المتحدة هو NADEX. بالنسبة لعشاق تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ، فإن الأمر يتعلق فقط بمن هم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


لا ينظم المنظمون في الاتحاد الأوروبي أيًا من هؤلاء الوسطاء. لا يمكن لهؤلاء السماسرة قبول التجار الأمريكيين قانونًا. سيحاول المنظمون الأمريكيون غالبًا مقاضاتهم إذا قدموا خدمات للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة. هذه السياسة للأسف ليس لها التأثير المفترض المفترض المتمثل في حماية المستهلكين الأمريكيين وجعل التداول أكثر أمانًا.


لقد نجحت بالفعل في طرد السماسرة الأكبر والأكثر رسوخًا. هؤلاء السماسرة لا يمكنهم تحمل عبور المنظمين الأمريكيين الذين قد يشكون بعد ذلك لمنظميهم.


نأمل أن يعمل هذا كله بنفسه مع نضوج الصناعة, أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. لكن في الوقت الحالي ، هذا ما هو عليه. لقد أمضينا عدة أسابيع في البحث عن أي وجميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين ما زالوا يقبلون المتداولين الأمريكيين. بالنسبة للوسطاء ، وجدنا من سيقبلنا ، فتحنا حسابات صغيرة معهم. ثم قمنا باختبارهم لمدة 30 يومًا. بناءً على خبرتنا في الصناعة ، قمنا بتجميع القائمة أعلاه. هؤلاء هم أفضل الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية الذين ما زالوا يخدمون السوق التي نعرفها.


لقد قدمنا ​​أفضل الوسطاء الذين ما زالوا يخدمون سوق الخيارات الثنائية بالولايات المتحدة الأمريكية في القائمة أعلاه. كل منهم أيضا يقبل العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط من الولايات المتحدة. يقبل معظم الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة أيضًا المتداولين في جميع أنحاء العالم.


لكن معظم الوسطاء الذين يقبلون العملاء على مستوى العالم لا يقبلون المتداولين الأمريكيين. ما هو مهم بالنسبة للمتداولين الأمريكيين هو العثور على وسيط موثوق به. ويقدم أيضًا منصة رائعة.


نحن على ثقة من أنك ستجد أن الوسطاء المدرجين في هذه القائمة يفيون بتلك المعايير العالية. إذا كانت لديك أي خبرة مع وسيط خيارات ثنائية صديق للولايات المتحدة ، فنحن نود أن نسمع عنها! جيد سيئ, أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة, أو قبيح! لا تتردد في مشاركة أي من تجاربك الخاصة أدناه. مع أي وسطاء يخدمون المتداولين الأمريكيين الذين قد تكون لديك خبرة معهم.


يمكنك مشاركة تجربتك من خلال التعليق أدناه أو باستخدام نموذج الاتصال بنا. نحن دائما نحب أن نسمع أفكارك! وسطاء الخيارات الثنائية المرخصين في الولايات المتحدة لماذا هم الأفضل في الولايات المتحدة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة وسطاء الخيارات الخاتمة استعراض وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.





روبوت الفوركس



نظرًا لأن CFTC لا ترخص عادةً الوسطاء خارج الولايات المتحدة ، فإنها غير قادرة على قبول المتداولين الأمريكيين.


أين يمكنك العثور على وسيط في الولايات المتحدة ، إذن? كيف تعرف أيها ذا سمعة طيبة? سنعرض لك بعضًا من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحين للمتداولين الأمريكيين ، لذلك لديك المعلومات التي تحتاجها لاختيار الوسيط المناسب لك.


عندما تبحث عن وسيط للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ، لديك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل أن تنظر حتى إلى وسطاء محددين أو منصاتهم.


يجب أن تعرف دائمًا الهيئة التنظيمية للوسيط ، حيث سيتيح لك ذلك معرفة ما إذا كانت تتمتع بسمعة طيبة أم يجب أن تكون أكثر حذراً. تحتاج أيضًا إلى التفكير في الأصول وأنواع التجارة وميزات التداول وأين توجد في العالم. هذا الأخير أكثر ملاءمة للمتداولين الأمريكيين ، الذين ، كما ذكرنا ، لا يمكنهم دائمًا التداول مع الوسطاء خارج الولايات المتحدة. فيما يلي أربعة وسطاء يقبلون المتداولين من الولايات المتحدة وما هي الميزات التي يمكنهم تقديمها لك.


Pocket Option هي وسيط خيارات ثنائية جديد ظهر لأول مرة في جزر مارشال ، وهي مملوكة لشركة Gembell Limited وخاضعة لرقابة مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية الدولية IFMRRC. قد لا يكون ذلك مرموقًا تمامًا مثل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC ، وهي الهيئة التنظيمية للخيارات الثنائية الأكثر شهرة والأكثر شهرة ، ولكن أي لائحة لوسطاء الخيارات الثنائية تظهر أنهم يهتمون بأمان المتداولين وسمعتهم الخاصة.


مع خيار الجيب ، لا يمكنك التداول إلا باستخدام حساب حقيقي. باستخدام حساب حقيقي ، يمكنك الوصول إلى الأصول ، بما في ذلك:. يمكنك أيضًا الوصول إلى قسم المساعدة التعليمية الخاص بهم ، والذي يمنحك الموارد التي تحتاجها لمعرفة المزيد حول إجراء تداولات أفضل والحصول على عوائد أعلى.


يمكنك حتى المشاركة في البطولات والتداول الاجتماعي ، والتي تقدم العديد من المزايا مثل قراءة المواد التعليمية. يعد خيار الجيب أحد أفضل منصات التداول التي يمكنك استخدامها في الولايات المتحدة الأمريكية. إنها متوفرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، ويتوفر موقع الويب الخاص بهم ومنصة التداول البديهية الخاصة بهم بـ 22 لغة. يمكنك قراءة مراجعة خيار الجيب الكاملة لمزيد من المعلومات. مثل خيار الجيب ، تم تأسيس BinaryCent في أنها منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو VFSC ومملوكة لشركة Cent Projects، Ltd ، التي يقع مقرها الرئيسي في سيشيل.


تقبل BinaryCent المتداولين الأمريكيين ، ويمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، على الرغم من سمعتها القوية ، فإنها لا تجذب جميع المتداولين ، وهي ليست للمبتدئين ، بغض النظر عن المكان الذي أنت منه. لديهم عدد قليل جدًا من المواد التعليمية على موقع الويب الخاص بهم لأولئك الذين يرغبون في تطوير لعبة التداول الخاصة بهم ، ولا يقدمون ميزات مفيدة أخرى مثل التداول الاجتماعي. على الرغم من أن نظامهم الأساسي سهل الاستخدام نسبيًا ، إلا أنه لا يحتوي أيضًا على إشارات تداول لمساعدتك على عمل تنبؤات أكثر دقة.


بمعنى آخر ، إذا كنت تريد استخدام منصة BinaryCent ، فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة جيدة عما تفعله في السوق الذي اخترته. تمنحك كل طبقة جميع الميزات الموجودة قبلها ، لذا كلما قمت بترقية حسابك ، ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الميزات. يمكنك التداول باستخدام خيارات Turbo و intraday و طويلة الأجل ، مع تعديل حدود الوقت لتناسب تفضيلاتك.


أنت أيضًا تحتاج فقط إلى حد أدنى من الاستثمار التجاري ، مما يعني أنه حتى مع الودائع الأولية المرتفعة ، يمكنك جعل أموالك تدوم. RaceOption أقدم من الوسيطين السابقين لدينا ، حيث ظهرت في سوق الخيارات الثنائية في هذا الوسيط في المملكة المتحدة وخاضع للتنظيم من قبل Suomen Kerran LP في فانواتو.


على الرغم من عدم اعتمادها تقنيًا من قبل المنظمين الأمريكيين ، فإن Race Option تجعل نفسها متاحة وتقدم الدعم للمتداولين الأمريكيين. كما هو الحال مع BinaryCent ، يمنحك كل مستوى تالي نفس الميزات مثل الطبقات الدنيا ، بالإضافة إلى أي ميزات تمت ترقيتها تحصل عليها مع إيداعك الأعلى. Nadex مختلفة قليلاً عن بقية الوسطاء في هذه القائمة من حيث أنها ليست وسيطًا على الإطلاق. بينما يعرض لك الوسطاء أسعار وحركات الأصول في أسواق مختلفة ، فإن Nadex هي بورصة تسمح لك بتحويل تلك الأصول - وهو أمر نادر في الولايات المتحدة.


إنها أقدم منصة في قائمتنا ، تأسست في HedgeStreet وأعيد إطلاقها باسم Nadex في ، وتقوم CFTC بتنظيمها. وهذا يجعلها واحدة من أكثر المنصات أمانًا للاستخدام في الولايات المتحدة. ليس لديهم منصة تداول معقدة ، لكن هذا يجعلهم خيارًا ممتازًا للمبتدئين. كما أنها توفر الكثير من الموارد التعليمية لمساعدتهم على البقاء في حالة امتثال وفقًا لهيئتهم التنظيمية. بعد كل شيء ، ذكرنا أن الخيارات الثنائية تعتبر أحد جوانب المقامرة في الولايات المتحدة ، لذا فإن العديد من البورصات مثل Nadex تقدم مواد لإعلام المتداولين.


إذا كنت تبحث عن الكثير من أنواع الأصول - أو أي خيارات بشكل عام - فإن Nadex ستحبطك. تحقق من جدول مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لدينا للعثور على منصة موثوقة ، وكذلك القائمة السوداء للمنصة مع وسطاء الاحتيال لتجنب.


اقرأ دليلنا حول تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين بالإضافة إلى بعض الاستراتيجيات الثنائية الأساسية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. هذه هي نوع جديد من الاستثمار. ما ستفعله هو التكهن بالطريقة التي تعتقد أن الأصل سينتقل إليها ، أو الاتجاه الذي سيسلكه. ما اعتدت فعله هو أنه يتعين عليك شراء الأصل الآن ولم يعد يجب أن يحدث. عندما يتم استخدام النظام الأساسي لشراء خيار ثنائي ، فإن العقد الذي يتم إبرامه يمكّن المشتري من شراء أصل أساسي وبسعر ثابت وبإطار زمني ثابت ومحدد مع البائع.


كل من أسمائهم تؤكد على طبيعة الخيار الثنائي. عندما يتعلق الأمر بالنتائج ، هناك دائمًا نتيجتان محتملتان ، وهذا شيء يدركه المستثمر قبل أن يشتري الخيار. وفيما يلي مثال على ذلك:. هذه فئة معينة من الخيارات حيث يكون الشخص قادرًا على الحصول على كل شيء أو لا شيء عندما يتعلق الأمر بالحديث عن العائد. هذا الشيء يجعل معرفة الخيارات الثنائية أسهل كثيرًا وكذلك يجعل عملية التداول معهم خالية من المتاعب مقارنة بالخيارات التقليدية السابقة.


حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا يمكن للخيارات الثنائية إما أن تمكّنك من كسب ما هو الاتجاه الصعودي أو ينتهي بك الأمر بخسارة وهو الجانب السلبي ، فهناك دائمًا مخاطرة عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تتداول بالطريقة التقليدية ، فستكون الأمور مختلفة. قبل أن تقرر بدء التداول ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك البحث عنها أولاً بما في ذلك:. فيما يتعلق بالتنظيم لوسطاء الخيارات الثنائية في الخارج ، يمكننا أن نؤكد أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية خاضعون للتنظيم بالفعل في CySEC الاتحاد الأوروبي ، ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة.


منذ أن كانت الخيارات الثنائية الأمريكية في أمريكا ، لكنها بدأت للتو في أن تصبح ذات شعبية منذ منتصف حدث هذا ؛ بدأ التجار والوسطاء في الظهور من العديد من الولايات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ما حدث هو أن الناس يريدون الآن بدء حياتهم المهنية في تداول الخيارات الثنائية والشيء الوحيد الذي يدور في كل شفة هو:. حكمت OCC أو Options Clearing Corporation بأن المنصات الثنائية ستصبح قانونية ثم في لجنة الأوراق المالية والبورصات أو لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت على الخيارات الثنائية وأدرجتها على أنها أموال نقدية أو لا شيء.


ثم قامت البورصة الأمريكية أو Amex و Chicago Board Operations أو CBOE أيضًا بإدراج الخيارات الثنائية بنفس الاسم تمامًا. ثم أضافت NADEX أو بورصة مشتقات أمريكا الشمالية الخيارات الثنائية إلى منصات التداول الخاصة بها.


ولكن تم القيام بشيء واحد وهو قيد تم فرضه:. حسنًا ، يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة وعلى مر السنين أصبحت اللوائح الثنائية أكثر صرامة. إنها OCC التي جعلت من جعل هذه اللوائح أكثر صعوبة وكذلك التأكد من أن الخيار الثنائي الذي يبيعه الوسطاء لديه الأوراق المالية الصحيحة. تم تعيينها أيضًا لأشياء مثل المؤشرات وعددها الذي يمكن إدراجه ، وهذا يمنح تحكمًا أفضل في التداول الجاري في السوق.


بدأت عمليات الاحتيال أيضًا في إثارة رؤوسهم القبيحة عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا. كانت بعض هذه الحيل خبيثة للغاية وانتهى بها الأمر مما تسبب في خسارة بعض المتداولين لآلاف الدولارات.


ولكن نظرًا لأن لجنة الأوراق المالية والبورصات ووزارة العدل الأمريكية قد اتخذتا إجراءات قانونية بسرعة كبيرة ضد المحتالين من خلال القيام بأشياء مثل:. تمكن التجار الذين تعرضوا للخداع من الحصول على بعض ودائعهم على الرغم من عدم استرداد المبلغ بالكامل ، تمكنت الحكومة الفيدرالية من فرض العدالة عند الحاجة إليها وجعل الوسيط الذي شارك في عمليات الاحتيال مسؤولاً عما فعلوه خاطئ.


هذا هو السبب في وجود لائحة صارمة داخل الولايات المتحدة وسيواصلون القيام بذلك حتى يصبح سوق الخيارات الثنائية قويًا وموثوقًا في أمريكا. قبل أن تقرر تداول الخيارات الثنائية ، يجب عليك تقييم أهدافك الاستثمارية وتجربتك وميلك للمخاطرة.


يجب أن تعرف أن هناك إمكانية لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي ، لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها. قراءة التحذير الكامل. يتضمن ذلك خسارة الأرباح التي قد تأتي منا بشكل مباشر أو غير مباشر أو المعلومات التي يتم نشرها على خيارات usbinaryoptions. com ... اقرأ إخلاء المسئولية الكامل. com مجاني لزوارنا ، ولكن لدينا علاقات مالية مع بعض المنتجات والوسطاء المذكورين في هذا الموقع ، وقد نتلقى تعويضًا ، دون أي تكلفة إضافية عليك ، إذا اختار المستهلكون النقر فوق هذه الروابط في المحتوى الخاص بنا والتوقيع في النهاية حتى بالنسبة لهم.


تحقق من دليل المساعدة لمزيد من المعلومات. BINARY BROKERS RaceOption VideForex خيار الجيب BinaryCent Nadex BinBotPro BITCOIN BROKERS احتيال الروبوتات تحليل التعليم.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة - قبول متداولي نوفمبر من الولايات المتحدة. وسيط حسن السمعة وسحب سريع للأصول التجارية وتداول بيتكوين. قراءة مراجعة RaceOption. تداول Bitcoin Live Video Chat منصة فريدة من نوعها للسحب السريع.


قراءة مراجعة VideForex. قم بزيارة VIDEFOREX.

No comments:

Post a Comment