Sunday, December 12, 2021

أحداث فوركس

أحداث فوركس



لم يتم العثور على إدخالات تطابق الاستعلام الخاص بك. منتدى فوركس الرؤية. الدولار الأسترالي يستعد لبيانات التضخم الصيني وأسعار بوابة المصانع بتوقيت جرينتش - توقيت الأزور ، توقيت الرأس الأخضر. نوصيك بالحصول على مشورة مستقلة والتأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول, أحداث الفوركس. GMT - توقيت وسط شيكاغو ، هيوستن ، مكسيكو سيتي ، وينيبيغ. ملاحظة: منخفض و أحداث فوركس الأرقام ليوم التداول.





أخبار الفوركس



نحن نستخدم مجموعة من ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة تصفح ممكنة. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع, أحداث الفوركس, أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك معرفة المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا هنا أو عن طريق اتباع الرابط الموجود أسفل أي صفحة على موقعنا. انظر سياسة الخصوصية المحدثة لدينا هنا. ملاحظة: الأرقام المنخفضة والمرتفعة خاصة بيوم التداول.


حدد مناطق زمنية محددة وعملات اهتمام وقم بتطبيق عوامل التصفية لتحسين النتائج وتناسب استراتيجيتك. تفضل السلع أو الأسهم أو المؤشرات? يعرض تقويمنا الاقتصادي الأحداث ذات الصلة لمساعدتك على تداول هذه الأسواق أيضًا.


يمكنك أيضًا التعمق في الاتجاهات والأحداث المالية العالمية من خلال أحدث الأخبار والمقالات التحليلية. تعرف على المزيد حول كيفية قراءة التقويم الاقتصادي. ينطوي التداول بالرافعة المالية في العملات الأجنبية أو المنتجات خارج البورصة على الهامش على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين.


ننصحك بعناية أحداث الفوركس ما إذا كان التداول مناسبًا لك بناءً على ظروفك الشخصية. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع. نوصيك بالحصول على مشورة مستقلة والتأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول. منشورات FX أحداث الفوركس ديلي أف أكس مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة كوسيط معرّف مضمون وعضو في رقم تعريف الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ، العنوان المسجل: 32 Old Slip، Suite؛ New York، NY FX Publications Inc هي شركة تابعة لـ IG US Holdings، Inc ، وهي شركة مسجلة في ولاية ديلاوير تحت الرقم ، اشترك الآن للحصول على المعلومات التي تحتاجها!


احصل على أفضل محتوى منسق من قبل المحررين لدينا للأسبوع المقبل. بالضغط على "اشتراك" أنت أحداث الفوركس لتلقي الرسائل الإخبارية التي قد تحتوي على محتوى ترويجي. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك ، راجع إشعار الخصوصية وسياسة الوصول وموقع الويب الخاص بالخصوصية.


تحقق من بريدك الالكتروني لمزيد من التعليمات. أحداث الويب التعليمية الحية للندوة عبر الإنترنت 0. التقويم الاقتصادي أحداث التقويم الاقتصادي أحداث الفوركس. المدة: دقيقة. P: R:. بحث مسح نتائج البحث.


لم يتم العثور على إدخالات تطابق الاستعلام الخاص بك. الإنجليزية الفرنسية 中文 (繁體) 中文 (简体). أدلة التداول المجانية. حاول مرة اخرى. اشترك في نشرتنا الإخبارية. نظرة عامة على السوق توقعات الأخبار في الوقت الفعلي توقعات السوق عناوين أخبار السوق. معدلات أحداث فوركس فئات أصول المخطط. أزواج العملات اكتشف المزيد حول أزواج العملات الرئيسية وما الذي يؤثر على تحركات الأسعار. السلع يستكشف دليلنا السلع الأكثر تداولًا في جميع أنحاء العالم وكيفية بدء تداولها. المؤشرات احصل على أفضل الرؤى حول مؤشرات الأسهم الأكثر تداولًا وما الذي يحرك أسواق المؤشرات.


العملات المشفرة اكتشف المزيد عن الجزء العلوي أحداث الفوركس ل أحداث الفوركس وكيف تبدأ.


التقويم الاقتصادي تقويم البنك المركزي التقويم الاقتصادي. خدمات NZ PSI NOV. P: R: طلبات الآلات سنويًا أكتوبر. تانكان كبير جميع الصناعات الرأسمالية Q4. دورات التداول أحداث فوركس أساسيات التداول فهم سوق الأوراق المالية تداول السلع في الفوركس للمبتدئين أدلة التداول المجانية الندوات المباشرة عبر الإنترنت حول التداول البحثي أدلة التداول.


جهة اتصال المؤلفين الشركة. من العملاء صافي طويل. من العملاء صافي قصير. قصيرة طويلة. أخبار توقعات اليورو: البنك المركزي الأوروبي يواجه قرارات صعبة بشأن شراء الأصول أحداث فوركس النفط - الخام الأمريكي. الاخبار توقعات سعر النفط الخام برنت: علامات الانعكاس الرئيسي في ظهور النفط الخام التوقعات الفنية للنفط: المزيد من الاتجاه الصعودي قد يكون في المتجر وول ستريت.


أخبار توقعات سوق الأسهم للأسبوع القادم: سانتا قادم إلى المدينة? تريد تحسين الأداء المالي? وظِّف المزيد من أخبار النساء توقعات أسعار الذهب: عين XAU اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة حيث أن انخفاض معدلات التعادل يسحب الذهب المزيد عرض المزيد.


التقويم الاقتصادي استخدم التقويم الاقتصادي الخاص بنا لاستكشاف الأحداث العالمية الرئيسية في الأفق التي يمكن أن تتغير بمهارة أو تهز الأسواق المالية بشكل كبير. الأيام السبعة الماضية. الأيام السبعة القادمة. المنطقة الزمنية عالية عالية. وسط متوسط. منخفض منخفض. GMT - في أي مكان على وجه الأرض أحداث فوركس جزيرة, أحداث الفوركس. GMT - توقيت نيوي. GMT - توقيت جزيرة كوك ، توقيت هاواي القياسي ، توقيت تاهيتي أفاروا ، هونولولو ، بابيتي.


GMT - توقيت جزر ماركيساس. GMT - توقيت ألاسكا القياسي أنكوريج. بتوقيت جرينتش - توقيت جامبير جزر جامبير. GMT - التوقيت الباسيفيكي القياسي لاس فيجاس ، لوس أنجلوس ، تيخوانا ، فانكوفر.


GMT - توقيت بيتكيرن القياسي آدمستاون. GMT - التوقيت المركزي الرسمي ، التوقيت الجبلي القياسي في كالجاري, أحداث فوركس خواريز. GMT - توقيت وسط شيكاغو ، هيوستن, أحداث الفوركس, مدينة مكسيكو ، وينيبيغ. توقيت غرينتش - توقيت أكري, أحداث الفوركس, توقيت كولومبيا ، التوقيت الشرقي القياسي ، بوغوتا ، جاكسونفيل ، نيويورك ، ريو برانكو ، تورنتو, أحداث الفوركس, أحداث فوركس. بتوقيت جرينتش - توقيت الأطلسي القياسي فور دو فرانس, أحداث الفوركس, هاملتون.


GMT - شارع توقيت نيوفاوندلاند القياسي. GMT - توقيت الأطلسي القياسي ، توقيت برازيليا ، توقيت جزر فوكلاند الصيفي ، توقيت غرب جرينلاند نوك ، ريو دي جانيرو ، سان خوان ، ستانلي. GMT - توقيت جورجيا الجنوبية غريتفيكن. بتوقيت جرينتش - توقيت الأزور ، توقيت الرأس الأخضر ، بونتا ديلجادا. منطقة اليورو. أوروبا خارج منطقة اليورو. آسيا والمحيط الهادئ. الشرق الأوسط وأفريقيا. الولايات المتحدة الأمريكية. الإتحاد الأوربي. الجمهورية التشيكية. المملكة المتحدة. نيوزيلندا. كوريا الجنوبية. هونج كونج, أحداث الفوركس. جنوب أفريقيا. عالية عالية عالية الأهمية أحداث الفوركس التي أثارت تاريخياً تقلبات السوق, أحداث الفوركس.


متوسط ​​متوسط ​​أقل احتمالًا نسبيًا لفرض تحركات رئيسية في السوق باستثناء المفاجآت الكبيرة, أحداث الفوركس. منخفض منخفض تاريخياً حدث أقل تحركًا في السوق إلا في أكثر الظروف استثنائية. التقويم الاقتصادي. الأمريكتان بتوقيت جرينتش - في أي مكان على وجه الأرض.





الخيارات الثنائية Investopedia



تعرف على المزيد حول كيفية قراءة التقويم الاقتصادي. ينطوي التداول بالرافعة المالية في العملات الأجنبية أو المنتجات خارج البورصة على الهامش على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. ننصحك بالتفكير مليًا فيما إذا كان التداول مناسبًا لك بناءً على ظروفك الشخصية. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع. نوصيك بالحصول على مشورة مستقلة والتأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول.


شركة FX Publications Inc dba DailyFX مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة كوسيط معرّف مضمون ، وهي عضو في عنوان معرف الرابطة الوطنية للعقود الآجلة: 32 Old Slip، Suite؛ New York، NY FX Publications Inc هي شركة تابعة لـ IG US Holdings، Inc ، وهي شركة مسجلة في ولاية ديلاوير تحت الرقم ، اشترك الآن للحصول على المعلومات التي تحتاجها!


احصل على أفضل محتوى منسق من قبل المحررين لدينا للأسبوع المقبل. بالضغط على "اشتراك" فإنك توافق على تلقي الرسائل الإخبارية التي قد تحتوي على محتوى ترويجي. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك ، راجع إشعار الخصوصية وسياسة الوصول وموقع الويب الخاص بالخصوصية. تحقق من بريدك الالكتروني لمزيد من التعليمات. أحداث الويب التعليمية الحية للندوة عبر الإنترنت 0. التقويم الاقتصادي أحداث التقويم الاقتصادي 0. المدة: دقيقة.


P: R:. بحث مسح نتائج البحث. لم يتم العثور على إدخالات تطابق الاستعلام الخاص بك. الإنجليزية الفرنسية 中文 (繁體) 中文 (简体). أدلة التداول المجانية. حاول مرة اخرى. اشترك في نشرتنا الإخبارية. نظرة عامة على السوق توقعات الأخبار في الوقت الفعلي توقعات السوق عناوين أخبار السوق. معدلات فئات أصول الرسم البياني المباشر. أزواج العملات اكتشف المزيد حول أزواج العملات الرئيسية وما الذي يؤثر على تحركات الأسعار.


السلع يستكشف دليلنا السلع الأكثر تداولًا في جميع أنحاء العالم وكيفية بدء تداولها. المؤشرات احصل على أفضل الرؤى حول مؤشرات الأسهم الأكثر تداولًا وما الذي يحرك أسواق المؤشرات. العملات المشفرة اكتشف المزيد حول أفضل العملات المشفرة للتداول وكيفية البدء. التقويم الاقتصادي تقويم البنك المركزي التقويم الاقتصادي. خدمات NZ PSI NOV. P: R: طلبات الآلات سنويًا أكتوبر. تانكان كبير جميع الصناعات الرأسمالية Q4. دورات التداول أساسيات تداول العملات الأجنبية فهم سوق الأوراق المالية تداول السلع في فوركس للمبتدئين أدلة التداول المجانية ندوات مباشرة عبر الإنترنت أبحاث التداول إرشادات التداول.


جهة اتصال المؤلفين الشركة. من العملاء صافي طويل. من العملاء صافي قصير. قصيرة طويلة. أخبار توقعات اليورو: البنك المركزي الأوروبي يواجه قرارات صعبة بشأن برامج شراء الأصول النفط - الخام الأمريكي.


الاخبار توقعات سعر النفط الخام برنت: علامات الانعكاس الرئيسي في ظهور النفط الخام التوقعات الفنية للنفط: المزيد من الاتجاه الصعودي قد يكون في المتجر وول ستريت. أخبار توقعات سوق الأسهم للأسبوع القادم: سانتا قادم إلى المدينة? تريد تحسين الأداء المالي? أخبار الفوركس. أخبار السلع. أخبار المؤشرات. توقعات الدولار الأسترالي: الدولار الأمريكي ، بنك الاحتياطي الأسترالي ، الاحتياطي الفيدرالي. مؤشرات المشاعر: استخدام معنويات عملاء IG مشتق IGCS من البيانات الفعلية التي يقودها المتداولون المباشرون.


تعلم كيفية استخدام IGCS كمؤشر تقني لتكمل العديد من الأساليب. لا تزال المخاطر منخفضة بالنسبة للجنيه الإسترليني ، مع ذلك ، تقترب الأسواق من ذروة الاتجاه الهبوطي. يمكن أن يكون استخدام أوامر إيقاف الخسارة في تحركات سوق تداول العملات الأجنبية غير متوقع.


يمكن أن يوفر وقف الخسارة الحماية من الخسائر. ثقة المستهلك تشهد مكاسب صغيرة خلال موسم الأعياد ، تراجع الدولار الأمريكي ، الذهب يرتفع مع ارتفاع معدل التضخم 40 عامًا بعد أن وصل مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي إلى أعلى مستوى في 40 عامًا ، وانخفض الدولار الأمريكي سيكون مؤقتًا وسط اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الأسبوع المقبل.


أحدث يوان صيني CNH: عدم ارتياح إشارات بنك الصين الشعبي مع ارتفاع CNH ، قد يؤدي الانعكاس إلى زيادة مطبوعات الناتج المحلي الإجمالي للدولار الأمريكي في المملكة المتحدة قليلاً دون التوقعات في ربع من المحتمل أن يتأثر بـ Omicron تُعزى خسارة إجمالي الناتج المحلي لشهر أكتوبر بشكل أساسي إلى الضعف في قطاعات التصنيع والبناء والصناعة مع إجمالي الناتج المحلي الإجمالي الآن 0 فقط. تتجه الأسهم الصينية إلى الارتفاع بسبب ارتفاع نسبة احتياطي العملات الأجنبية في غضون ذلك ، قد تكون الأسهم الصينية في وضع يمكنها من التفوق في الأداء بعد تحرك بنك الشعب الصيني (PBOC) لخفض قوة اليوان.


آفاق أسعار الذهب - يبدو الدعم معرضًا للخطر إذا استمر التضخم في الولايات المتحدة في تداول الذهب في نطاق ضيق وظل فوق مستوى دعم مهم قبل إلقاء نظرة أخيرة على التضخم الجامح في الولايات المتحدة.


ارتفع النفط الخام نتيجة دراسة لقاح Omicron Pfizer الذي عزز توقعات WTI ، إلى أين? ارتفعت أسعار النفط الخام WTI حيث أظهرت شركة Pfizer أن جرعة ثالثة من لقاحها توفر بعض الحماية ضد متغير Omicron Covid. هل ستخترق السلعة المقاومة الرئيسية? توقعات أسعار الذهب: أساسيات XAU تبدو قاتمة ولكن احتمال صعود طويل الأمد كانت أسعار الذهب في نطاق خلال الـ 24 ساعة الماضية حيث هدأت تقلبات سوق الأسهم. المسار الصعودي لـ XAU غائم ، لكن العوامل الجيوسياسية تقدم شرارة محتملة للتحرك إلى الأعلى.


التركيز على تعافي أسعار النفط مع اقتراب افتتاح نطاق النفط الخام لشهر ديسمبر / كانون الأول توقعات النفط الخام: الأسعار تتطلع إلى بيانات مخزون EIA بعد التوقعات الفنية تحسن أسعار النفط حيث اتجهت الأسواق إلى موقف المخاطرة بعد الأخبار الإيجابية حول متغير Omicron. حظائر ناسداك تقريبًا 1. تراجع مؤشر ناسداك يوم الخميس حيث ركزت الأسواق على بيانات التضخم الرئيسية يوم الجمعة.


شهدت الشركات ذات أعلى تمثيل للنساء في فرق الإدارة العليا أداءً ماليًا أفضل من الشركات ذات الأدنى. توقعات العملة الأسبوعية. التوقعات الأساسية للدولار الأمريكي والدولار الأمريكي: DXY يستعد لبيانات مؤشر أسعار المستهلكين. توقعات اليورو باليورو: البنك المركزي الأوروبي يواجه قرارات صعبة بشأن برامج شراء الأصول. توقعات الدولار الأسترالي والدولار الأسترالي: الدولار الأمريكي ، بنك الاحتياطي الأسترالي ، بنك الاحتياطي الفيدرالي. معاينة الدولار النيوزيلندي بنك الاحتياطي النيوزيلندي: كيف سيكون رد فعل الدولار النيوزيلندي?


عرض المزيد من التوقعات. التقويم الاقتصادي. عدد الزوار القادمون سنويا أكتوبر. PPI سنويا نوفمبر. مؤشر تانكان الكبير غير الصناعي Q4. اتصل بنا. أهم أحداث الصناعة. TradeTech FX. معرض التجار - لاس فيجاس. منتدى فوركس الرؤية. The MoneyShow - لاس فيغاس. أسبوع الفوركس - الولايات المتحدة الأمريكية. The MoneyShow - تورونتو.

No comments:

Post a Comment