Sunday, December 12, 2021

كيفية تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول العملات الأجنبية



حتى المتداولين المتمرسين يضطرون في بعض الأحيان إلى الاعتماد على الحظ ، لأن هناك العديد من المتغيرات في اللعب. تعلم لماذا كيفية تداول العملات الأجنبية ثق في wikiHow. اعتمادًا على سياسات الوسيط الخاص بك ، يمكنك استثمار القليل من المال ولكن لا يزال بإمكانك إجراء صفقات كبيرة. com BinaryCent Binomo Bitfinex Bithoven Bitlocus BitMex Bitvalex BlackBull Markets Blackwell Global BlockFi BMFN BP Prime Brokereo Bulbrokers BUX X BUX Zero Bybit Capex Capital Index Capital. تختلف أوقات تداول العملات الأجنبية. ضع في اعتبارك أن شركات الفوركس تريدك أن تتداول ، لذلك ستشجع التداول بشكل متكرر, كيفية تداول العملات الأجنبية.





أفضل 3 وسطاء فوركس في رومانيا



تداول الفوركس سوق ضخم. يتم تداول تريليونات في العملات الأجنبية على أساس يومي. ولكن من أين تبدأ? سواء كنت متداولًا متمرسًا أو مبتدئًا تمامًا في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ، فإن العثور على أفضل وسيط فوركس واستراتيجية أو نظام تداول يومي مربح للفوركس أمر معقد.


لذا تعلم الأساسيات قبل اختيار أفضل مسار لك. من خلال هذه المقدمة ، ستتعلم النصائح والاستراتيجيات العامة لتداول العملات الأجنبية المطبقة على تداول العملات والفوركس عبر الإنترنت.


سوف يسلط الضوء أيضًا على المزالق المحتملة والمؤشرات المفيدة لضمان معرفة الحقائق. أخيرًا ، استخدم قائمة الوسطاء الموثوق بهم لمقارنة أفضل منصات فوركس للتداول اليومي في رومانيا ، تابع القراءة لاكتشاف A-Z الخاص بالفوركس ، وكيفية بدء التداول, كيفية تداول العملات الأجنبية, وكيف نحكم على الأفضل كيفية تداول العملات الأجنبية. كان زوج العملات AUDUSD على الرسم البياني لكل 4 ساعات في اتجاه هبوطي منذ 29 أكتوبر عندما سجل ارتفاعًا عند 0.


في 24 نوفمبركيفية تداول العملات الأجنبية, سجل الدولار الاسترالي السعر المنخفض 0. اتجاه هبوطي السعر حاليًا […]. في محاولة لحماية تجار التجزئة من زيادة التقلبات ، أكسيوري جلوبال, كيفية تداول العملات الأجنبية, قام الوسيط متعدد الأصول ، ومقره بليز ، بتخفيض حد الرافعة المالية على الفرنك السويسري إلى Axiory FX Trading هو الوسيط الأول الذي يتخذ خطوة للحد من المتداولين من فتح صفقات عالية الاستدانة على الفرنك السويسري ، مع توقع المشاعر العالمية زيادة التقلبات كيفية تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من نماذج التسعير ذات الأسس والمتغيرات الرياضية المعقدة التي تدخل في تحديد قيمة الخيار.


يوفر سوق العملات الأجنبية للمتداول اليومي القدرة على المضاربة على التحركات في أسواق الصرف الأجنبي واقتصاديات أو مناطق معينة, كيفية تداول العملات الأجنبية.


علاوة على ذلك ، مع عدم وجود سوق مركزي ، يوفر تداول العملات الأجنبية فرص تداول على مدار الساعة. ومع ذلك ، ربما لاحظت أن الدولار الأمريكي منتشر في أزواج العملات الرئيسية. ومن ثم تشمل أزواج العملات الصغيرة الأكثر تداولًا كيفية تداول العملات الأجنبية الجنيه الإسترليني أو اليورو أو الين الياباني ، مثل:.


يمكنك أيضًا الخوض في تجارة العملات النادرة مثل البات التايلندي THB الروبية الهندية INR وراند جنوب إفريقيا ZAR والكرونة النرويجية NOK. ومع ذلك ، فإن هذه الإضافات الغريبة تجلب معها درجة أكبر من المخاطر والتقلبات. لذا ، من أين تبدأ تداول العملات الأجنبية? يجب أن يعود الأمر إلى الاختيار الشخصي - الأزواج التي تريد تداولها ، أو المنصة ، أو التداول باستخدام الأسواق الفورية أو لكل نقطة ، أو متطلبات سهولة الاستخدام البسيطة.


فيما يلي قائمة بعوامل المقارنة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل قول نعم أو لا للوسيط. قد يكون البعض أكثر أهمية بالنسبة لك من البعض الآخر ، ولكن يجب التفكير في كل شيء. يمكن العثور على تفاصيل حول كل هذه العناصر لكل علامة تجارية في المراجعات الفردية.


فروق الأسعار والعمولات والرسوم الليلية - يجب مراعاة كل شيء يقلل من أرباحك في صفقة واحدة, كيفية تداول العملات الأجنبية. التداول عالي التردد يعني أن هذه التكاليف يمكن أن تزداد بسرعة, كيفية تداول العملات الأجنبية, لذا فإن مقارنة الرسوم ستكون جزءًا كبيرًا من اختيارك للوسيط.


يقدم الوسطاء مثل RobinHood تداولًا بدون عمولة ، على الرغم من أنه يتم تعويض ذلك عادةً بفروق أسعار أوسع. يجب أن تناسبك منصة التداول. ومع ذلك ، هناك العديد من المنصات الرائعة المتاحة على مستوى الصناعة مثل cTrader و MetaTrader 4 و 5 MT4 و MT5.


الحسابات التجريبية هي طريقة رائعة لتجربة منصات متعددة ومعرفة أيها يناسبك, كيفية تداول العملات الأجنبية. تذكر أيضًا أن العديد من الأنظمة الأساسية قابلة للتكوين ، لذا فأنت لست عالقًا في طريقة العرض الافتراضية. سيكون تداول العملات الأجنبية أثناء التنقل أمرًا حاسمًا لبعض الأشخاص ، وأقل من ذلك بالنسبة للآخرين. تقدم معظم العلامات التجارية تطبيقًا للجوّال ، متوافقًا عادةً عبر أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows. إذا كان هذا هو المفتاح بالنسبة لك, كيفية تداول العملات الأجنبية, ثم تحقق من أن التطبيق هو إصدار كامل من الموقع ولا يفوتك أي ميزات مهمة.


يكون تنزيل هذه التطبيقات سريعًا وسهلاً بشكل عام - يريد الوسطاء تداولك. بعض التطبيقات أفضل للمبتدئين بينما البعض الآخر قد يكون معقدًا جدًا ، لذا تأكد من التحقق قبل الالتزام. يبذل بعض الوسطاء أيضًا جهدًا كبيرًا لزيادة وظائف بعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة إلى أقصى حد ، بينما يقوم الآخرون بالحد الأدنى كيفية تداول العملات الأجنبية شروط التنمية. هو الزبون كيفية تداول العملات الأجنبية متوفر باللغة التي تفضلها ، مثل الإسبانية أو الإنجليزية?


هل توجد محادثة مباشرة وبريد إلكتروني ودعم عبر الهاتف? متى تكون متاحة? يمكن أن تختلف جودة دعم العملاء من مركز اتصال بدوام جزئي إلى مستشارين شخصيين مخصصين وموجهين لتداول العملات الأجنبية. ما مدى أهمية هذا الأمر ، أنت وحدك من يستطيع أن يعرف ، لكن الأمر يستحق المراجعة.


هل يقدم الوسيط الأسواق أو أزواج العملات التي تريد تداولها? فحص أساسي جدًا ، هذا.


إذا كنت تتداول في أزواج رئيسية ، فسيقوم جميع الوسطاء بتلبية احتياجاتك. إذا كنت ترغب في تداول البات التايلندي أو الكرونا السويدية ، فستحتاج إلى التحقق مرة أخرى من قوائم الأصول والعملات القابلة للتداول. أفضل العملات للتداول اليومي كيفية تداول العملات الأجنبية السيولة - ولكنك تحتاج أيضًا إلى الوصول إليها ، لذا اختر وسيط فوركس مع الأزواج التي تريد تداولها.


هل تريد وسيطًا منظمًا من قبل هيئة معينة - ربما FCA أو SEC أو ASIC? تذكر أن التنظيم الأوروبي قد يؤثر على بعض خيارات الرافعة المالية الخاصة بك ، لذلك قد يؤثر ذلك على أكثر من مجرد راحة بالك, كيفية تداول العملات الأجنبية. نحن كيفية تداول العملات الأجنبية التنظيم بمزيد من التفصيل أدناه. مغطاة جزئيًا في تكاليف التداول ، لكن الفروق تكون غالبًا عامل مقارنة بمفردها.


يتم تعريف فروق الأسعار على أنها الفرق بين سعر العرض والطلب الذي يقتبسه الوسيط. يمكن أن تتنوع فروق الأسعار كثيرًا مع تداول الفوركس ويكون لها تأثير كبير على الربحية. تذكر أنك لست مقيدًا بسمسار واحد ، لذا إذا كنت تتداول عدة أزواج عملات ، فيمكنك التسوق مع العديد من الوسطاء للحصول على فروق أسعار أقل. عند تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية ، يمكن أن توفر الحسابات المتعددة أيضًا مواد تعليمية مختلفة.


لا حرج في امتلاك حسابات متعددة للاستفادة من أفضل فروق الأسعار في كل صفقة. قد تهمك خيارات طريقة الإيداع لدى وسيط فوركس معين. هل تريد استخدام PaypalSkrill أو Neteller? هل أنت سعيد باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم مع العلم أن هذا هو المكان الذي سيتم فيه دفع عمليات السحب? ستتبع معظم العلامات التجارية المطالب التنظيمية للفصل بين أموال العميل والشركة ، وتقديم مستويات رئيسية من أمان بيانات المستخدم.


قد تمنحك بعض العلامات التجارية ثقة أكبر من غيرها ، وغالبًا ما يرتبط هذا بالمنظم أو حيث يتم ترخيص العلامة التجارية. يمكن أن يجذب تداول العملات الأجنبية مشغلين غير منظمين. الأمن هو الاعتبار الجدير. جرب قبل أن تشتري. معظم الوسطاء الموثوق بهم على استعداد للسماح لك بمشاهدة منصاتهم خالية من المخاطر. جرب أكبر عدد تريده قبل اتخاذ القرار - وتذكر أن امتلاك حسابات متعددة أمر جيد حتى أنه يوصى به.


من النقد أو الهامش أو حسابات PAMM, كيفية تداول العملات الأجنبية, إلى المستويات البرونزية ، والفضية ، والذهبية ، وكبار الشخصيات ، يمكن أن تختلف أنواع الحسابات. يمكن أن تنعكس الاختلافات في التكاليف, كيفية تداول العملات الأجنبية السبريد أو الوصول إلى بيانات المستوى الثاني أو التسوية أو الرافعة المالية المختلفة. قد توفر حسابات Micro حدود حجم تداول أقل على سبيل المثال.


سيتم التعامل مع حسابات الفوركس بالتجزئة والحسابات المهنية بشكل مختلف تمامًا من قبل كل من الوسطاء والمنظمين ، حيث يتضمن التصنيف المهني قبول مخاطر أكبر, كيفية تداول العملات الأجنبية. سيتيح لك حساب ECN الوصول المباشر إلى أسواق عقود الفوركس. لذا ابحث عما تحتاجه وما الذي تحصل عليه.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الأوروبيين ، يمكن أن يكون لهذا تأثير كبير. يتم تحديد الرافعة المالية للفوركس بالتجزئة من قبل جميع الوسطاء الأوروبيين بموجب قواعد ESMA ، على الرغم من أن الرافعة المالية يمكن أن تصل إلى المتداولين المصنفين المحترفين. يتم تحديد الأصول مثل الذهب والنفط والأسهم بشكل منفصل. لكن في أستراليا, كيفية تداول العملات الأجنبية, يمكن للمتداولين الاستفادة من الرافعة المالية التي تحدث فرقًا كبيرًا في متطلبات الإيداع والهامش. العلامات التجارية الأسترالية مفتوحة للمتداولين من جميع أنحاء العالم ، لذلك سيكون لدى بعض المستخدمين الاختيار بين كيفية تداول العملات الأجنبية حماية أو المزيد من حرية التجارة كما هم كيفية تداول العملات الأجنبية. فقط لاحظ أن ملف كيفية تداول العملات الأجنبية يزيد معدل الرافعة المالية من الخسائر المحتملة ، تمامًا كما يفعل بالأرباح المحتملة, كيفية تداول العملات الأجنبية.


من الرسوم البيانية وتسعير العقود الآجلة إلى حاسبات التداول والروبوتات المخصصة ، يقدم الوسطاء مجموعة من الأدوات لتعزيز تجربة التداول.


تكرارا, كيفية تداول العملات الأجنبية, سيكون تأثير هذه العوامل كعامل حاسم في فتح الحساب على الفرد. بيانات المستوى 2 هي إحدى هذه الأدوات ، حيث يمكن إعطاء الأفضلية للعلامة التجارية التي تقدمها.


يقدم بعض الوسطاء أدوات التداول الاجتماعي مع خدمتهم, كيفية تداول العملات الأجنبية. بالنسبة للمبتدئين ، قد يكون البدء في تداول العملات الأجنبية أمرًا مخيفًا. تعلم معنى المصطلحات وكيف يعمل كل شيء يتطلب الكثير. لحسن الحظ ، يقدم العديد من الوسطاء دروسًا وإرشادات مجانية حتى تتمكن من شرح المصطلحات الرئيسية, كيفية تداول العملات الأجنبية. يمكن أن تكون هذه في شكل كتب إلكترونية ، ووثائق pdf ، وندوات مباشرة عبر الإنترنت ، ومستشارين خبراء EAsكيفية تداول العملات الأجنبية, دورات وفصول جامعية عبر الإنترنت ، أو برنامج أكاديمية كامل.


مهما كان المصدر ، فإن الأمر يستحق الحكم على الجودة قبل فتح حساب. ضع في اعتبارك أن شركات الفوركس تريدك أن تتداول ، لذلك ستشجع التداول بشكل متكرر. قد يكون التكامل مع حزم البرامج الشائعة مثل Metatrader 4 أو MT4 أو MT5 أمرًا بالغ الأهمية لبعض المتداولين. هذان هما من أفضل منصات التداول المتاحة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم.


تقدم العديد من العلامات التجارية التداول الآلي أو التكامل في البرامج ذات الصلة ، ولكن إذا كنت ستعتمد كيفية تداول العملات الأجنبية عليك التأكد. من استرداد النقود إلى المكافأة بدون إيداع ، أو الصفقات المجانية أو مباريات الإيداع ، اعتاد الوسطاء تقديم الكثير من العروض الترويجية. لقد غير الضغط التنظيمي كل ذلك. المكافآت الآن قليلة ومتباعدة. سيقوم الدليل الخاص بنا بإدراجها في الأماكن المعروضة ، ولكن نادرًا ما يجب أن تكون عاملاً حاسمًا في اختيارك لتداول الفوركس.


تحقق دائمًا أيضًا من الشروط والأحكام وتأكد من أنها لن تسبب لك المبالغة في التداول.





أسعار العملات الأجنبية الحية



يطلب أمر الإيقاف المتحرك من الوسيط تحريك مستوى وقف الخسارة جنبًا إلى جنب مع السعر الفعلي - ولكن في اتجاه واحد فقط.


لذلك فإن المركز الطويل سيحرك وقف الخسارة لأعلى في سوق صاعد ، لكنه سيبقى في مكانه إذا كانت الأسعار تنخفض. أمر جني الأرباح أو أمر التحديد هو النقطة التي يريد المتداول عندها إغلاق الصفقة ، في الربح. إنها أداة جيدة لإنضباط إغلاق الصفقات كما هو مخطط لها ومفتاح لاستراتيجيات معينة.


كما أنه مفيد جدًا للمتداولين الذين لا يستطيعون مشاهدة الصفقات ومراقبتها طوال الوقت. أمر يلغي أمر OCO الآخر هو مزيج من أمر التوقف والحد ، ولكن إذا تم تشغيل أحدهما ، فسيتم حذف الأمر الآخر أو إلغاؤه.


إنه نوع تجاري استراتيجي مهم. غالبًا ما يتم تداول العملات المشفرة الرائدة مثل Bitcoin BTC و Ethereum ETH و Litecoin LTC و Cardano ADA و Ripple XRP كزوج عملات مقابل الدولار الأمريكي. يمكن تداولها تمامًا مثل أزواج العملات الأجنبية الأخرى. يتم أيضًا تقديم قيم التبادل الخاصة بهم مقابل بعضهم البعض في بعض الأحيان ، هـ.


ستلعب الرسوم البيانية دورًا أساسيًا في التحليل الفني وتحديد الفرص. سيعتمد الإطار الزمني المفضل لديك على الاستراتيجية المختارة. يمكن للتجار بشكل أساسي تكبير الرسم البياني ، مما يقلل من الوقت على طول المخطط.


تتراوح الرسوم البيانية النموذجية من دقيقة واحدة إلى 8 ساعات ، مع إطارات زمنية مدتها 5 دقائق أو دقيقة أو 4 ساعات بينهما. في الواقع ، سوف يرسم الرسم البياني الصحيح صورة للمكان الذي قد يتجه فيه السعر للأمام. على سبيل المثال ، يعتبر تداول العملات الأجنبية اليومي باستخدام أنماط أسعار الشموع اليومية شائعًا بشكل خاص. ستحتاج أي استراتيجية فوركس فعالة إلى التركيز على عاملين رئيسيين ، السيولة والتقلب. هذان من أفضل المؤشرات لأي متداول فوركس ، لكن المتداول قصير المدى يعتمد عليهما بشكل خاص.


التداول اليومي مع الفوركس محدد للغاية. هذا لأن هذه الـ 12 نقطة يمكن أن تكون مجمل الربح المتوقع من الصفقة. تأتي الدقة في تداول العملات الأجنبية من المتداول ، ولكن السيولة مهمة أيضًا.


نتيجة لذلك ، فإن هذا يحد من المتداولين اليوميين لأدوات وأوقات تداول محددة. التقلب هو حجم تحركات الأسواق. لذلك ، فإن التقلبات الحازمة للمتداول ستقلل من اختيار الأدوات لأزواج العملات ، اعتمادًا على الجلسات. نظرًا لأن التقلبات تعتمد على الجلسة ، فإنها تنقلنا أيضًا إلى مكون مهم موضح أدناه - متى يتم التداول.


سيشهد تداول الفوركس في عطلات نهاية الأسبوع حجمًا صغيرًا. على الرغم من ذلك ، لا يتم تداول جميع العملات بنشاط في كل سوق. نتيجة لذلك ، يتم تداول أزواج العملات الأجنبية المختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم. على سبيل المثال ، عندما تفتح المملكة المتحدة وأوروبا فتحًا ، تكون الأزواج المكونة من اليورو والجنيه الإسترليني مشرقة مع نشاط التداول. ومع ذلك ، عندما تكون بورصة نيويورك نشطة ، يتم تداول الأزواج التي تتضمن الدولار الأمريكي والدولار الكندي بنشاط.


استخدم المخططات والرسوم البيانية اليومية للفوركس لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في منطقتك الزمنية. توضح الصورة أدناه ساعات عمل الأسواق ونهاية أوقات الجلسات في لندن ونيويورك وسيدني وطوكيو. تمثل فترات التقاطع الجلسات ذات النشاط الأكبر والحجم وحركة السعر ، عندما يكون تداول الفوركس أكثر ربحًا. يوجد يومان فقط في السنة التقويمية بدون ساعات تداول فوركس: عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


الأسواق مغلقة تمامًا في هذه الأيام ، سواء كانت أيام الأسبوع أم لا. يتم تسليم تنبيهات أو إشارات فوركس بعدة طرق. مهما كانت الآلية ، فإن الهدف هو نفسه ، لبدء التداولات بمجرد استيفاء معايير معينة. ستغطي صفحات المخططات والأنماط الخاصة بنا هذه الموضوعات بمزيد من التفاصيل وتعد نقطة انطلاق رائعة. يعد الدفع مقابل خدمات الإشارات ، دون فهم التحليل الفني الذي يقودها ، مخاطرة كبيرة.


التجار الذين يفهمون المؤشرات مثل Bollinger bands أو MACD سيكونون أكثر من قادرين على إعداد التنبيهات الخاصة بهم. لكن بالنسبة للوقت السيئ ، قد تكون الخدمة المدفوعة مثمرة. ستحتاج ، بالطبع ، إلى وقت كافٍ لوضع الصفقات فعليًا ، ويجب أن تكون واثقًا من المورد. بعض مزودي الإشارات ، مثل Forex Lines 7 ونظام التداول ، لا يحتاجون إلى تنزيل ، وبدلاً من ذلك يتكاملون مباشرة مع منصة التداول MT4. من غير المحتمل أن يكون شخص ما لديه استراتيجية إشارة مربحة على استعداد لمشاركتها بثمن بخس أو على الإطلاق.


احذر من أي وعود تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. يمكنك قراءة المزيد عن تداول الفوركس الآلي هنا. إذا قمت بتنزيل ملف pdf مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ، فمن المحتمل أن يكون هذا أحد أول ما تراه.


لذلك ، عندما تغلق شمعة GMT ، تحتاج إلى وضع أمرين معلقين متناقضين. أولاً ، ضع أمر إيقاف الشراء فوق القمة بمقدار نقطتين. ثم ضع أمر إيقاف البيع بمقدار نقطتين تحت قاع الشمعة. سيساعدك هذا على التحكم في مخاطر التداول الخاصة بك. الآن حدد ربحك المستهدف عند 50 نقطة. في هذه المرحلة ، يمكنك الاسترخاء والاسترخاء بينما يبدأ السوق في العمل.


إذا وصلت التجارة إلى هدف الربح أو تجاوزته بنهاية اليوم ، فقد ذهب كل شيء كما هو مخطط له ويمكنك تكرار ذلك في اليوم التالي.


ومع ذلك ، إذا كانت التجارة بها خسارة عائمة ، فانتظر حتى نهاية اليوم قبل الخروج من الصفقة. تأتي معظم منصات تداول العملات الأجنبية مع أداة الرسم البياني المتوسط ​​المتحرك البسيط ، والتي تضيف خطوطًا تتبع متوسط ​​السعر خلال عدد معين من الفترات الزمنية ، وكلما كانت الفترة الزمنية أصغر ، كلما كانت المتوسطات قصيرة المدى التي تتبعها.


تتبع هذه الإستراتيجية تفاعل ثلاثة متوسطات متحركة ، يتم تعيينها عادةً في حوالي 15 فترة و 30 فترة وفترة. يمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA التجارة الرئيسية ، ويجب إجراء جميع التداولات في هذا الاتجاه.


الإشارات الخاصة بصفقة الشراء هي أن السعر أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط ، وأن كلا من 15 و 30 SMA أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط وأن 15 SMA قد تقاطع إلى ما فوق 30 SMA. يجب إغلاق التداولات عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك البسيط 30 SMA. بالنسبة لصفقة البيع ، تنعكس الشروط تمامًا ، مع تكديس الخطوط رأسًا على عقب والسعر أقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن استخدام هذا النظام مع الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات ، على الرغم من أنه يمكن تعديل الإستراتيجية لأطر زمنية أقصر باستخدام المتوسطات المتحركة الأسية EMA ، والتي تسمى نظام MACD 3-line ، والتي تركز بشكل أكبر على تحركات الأسعار الحديثة.


هناك عدد لا يحصى من استراتيجيات وأنظمة التداول الأخرى عبر الإنترنت ، ولكل منها أدلة pdf ومعدلات نجاح وأطر زمنية. تحتوي العديد من الأنظمة على مؤشرات يمكن تنزيلها وتثبيتها على منصات التداول ، مثل سكالبينج لمدة دقيقة واحدة ، وإستراتيجية تداول فوركس RSI لمدة 4 ساعات ، وإستراتيجية Slingshot 30m ونظام System 9 6 Winners.


تستخدم الاستراتيجيات القوية الأخرى التحليل الإحصائي ، على سبيل المثال أنظمة z-Score. لمزيد من الأمثلة التفصيلية لأفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ، راجع صفحة الاستراتيجيات الخاصة بنا حول تقنيات التداول اليومي. هناك مجموعة كبيرة من البرامج لتجار الفوركس. ستكون التكاليف والفوائد هي الاعتبارات الرئيسية ، ونحن لا نلقي نظرة على بعض منصات البرامج بالتفصيل على هذا الموقع:. تلبي هذه الأنظمة الأساسية مستخدمي Mac أو Windows ، وهناك أيضًا تطبيقات محددة لنظام Linux. منصات التداول الاجتماعي أو نسخ منصات التداول هي مجموعة أخرى من البرامج المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.


الرواد الرائدون في هذا النوع من الخدمة هم:. تحتوي العديد من منصات تداول العملات الأجنبية على إصدارات تطبيقات يمكن تنزيلها على أجهزة Apple ipa و Android apk. تحتفظ أفضل التطبيقات ، مثل MetaTrader 4 ، بمعظم إمكانات إصدار سطح المكتب. حتى أن بعض الوسطاء يأخذونه إلى مستوى أعلى ويقدمون منصات التداول الخاصة بهم ، مثل التداول نحن ندرج المزيد من الخيارات والتفاصيل على صفحة منصات تداول الفوركس وعلى صفحة البرنامج الخاصة بنا. بالنسبة للمبتدئين ، عادةً ما يؤدي العثور على أفضل منصة إلى نظام أساسي سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ويحظى بتقدير جيد.


إذا كنت ترغب في زيادة راتب التداول اليومي للفوركس ، فستحتاج أيضًا إلى استخدام مجموعة من الموارد التعليمية لاكتساب معرفة أكثر تقدمًا في الفوركس ، مما يسمح بفتح إمكانيات تداول جديدة. تتطلب استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية نظامًا فعالًا لإدارة الأموال.


ثم بمجرد وضع إستراتيجية متسقة ، يمكنك زيادة معايير المخاطر الخاصة بك. معيار Kelly عبارة عن خطة Staking محددة تستحق البحث. يمكن لتداولات الفوركس الآلية أن تعزز عائداتك إذا كنت قد طورت إستراتيجية فعالة باستمرار.


هذا لأنه بدلاً من الدخول يدويًا في صفقة ما ، ستدخل خوارزمية أو روبوت ، مثل Net89 ، وتخرج تلقائيًا من المراكز بمجرد استيفاء المعايير المحددة مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا لا يوجد حد أدنى لرصيد الحساب مطلوب لإعداد نظام آلي.


على الرغم من أن بعض روبوتات تداول الفوركس يمكن أن تكون مربحة ، إلا أن هناك الكثير من المنتجات غير الفعالة والأسواق معقدة ، لذا لن يعمل أي روبوت طوال الوقت. ومع ذلك ، من المحتمل أن ينتظر أولئك الذين يبحثون في كيفية بدء التداول من المنزل حتى يتم شحذ استراتيجية فعالة أولاً. في الواقع ، من الضروري أن تتحقق من القواعد واللوائح المحلية الخاصة بك حيث أن تداول الفوركس غالبًا ما يخضع للضريبة. سيتلقى التجار في الولايات المتحدة نماذج من وسطاءهم إذا حققوا ما يكفي من المال من خلال التداول.


قد يؤدي عدم فهم قوانين الضرائب المحلية إلى مشاكل قانونية. هم المكان المثالي للذهاب للحصول على المساعدة من المتداولين ذوي الخبرة. هذا لأن ندوات الفوركس عبر الإنترنت يمكنها إرشادك خلال الإعدادات وتحليل حركة السعر بالإضافة إلى أفضل الإشارات والرسوم البيانية لاستراتيجيتك.


في الواقع ، من نواح كثيرة ، تعد الندوات عبر الإنترنت هي أفضل مكان للذهاب إليه للحصول على دليل مباشر حول أساسيات تداول العملات اليومية. يقدم معظم الوسطاء الكبار ندوات عبر الإنترنت على موقعهم الإلكتروني. بدلاً من ذلك ، يوفر كل من الوسطاء والمتداولين ذوي الخبرة مقاطع فيديو وقنوات لتداول الفوركس على YouTube. يتيح لك استخدام مجلة تداول العملات الأجنبية إمكانية التقييم الذاتي وتحليل التداولات السابقة ، مما يساعد على تحسين التداول في المستقبل. التفاصيل هي المفتاح هنا ، لأن فهم ما حدث بشكل صحيح أو خطأ في التداولات سيساعد في تجنب تكرار الأخطاء ومواصلة النجاح.


قد يكون من المفيد أيضًا تدوين الملاحظات وتدوين الأفكار في الخلف للرجوع إليها في المستقبل. غالبًا ما تُستخدم جداول البيانات XLS والتطبيقات لإنشاء مجلات تداول العملات الأجنبية ، على الرغم من أنه يمكن تنزيل خطة وقالب PDF المعدة مسبقًا من الإنترنت أو يمكنك حتى استخدام دفتر يوميات مادي.


على الرغم من أنك قد لا تنوي القيام بذلك في البداية ، ينتهي الأمر بالعديد من المتداولين إلى الوقوع في هذا الفخ في مرحلة ما. أكبر مشكلة هي أنك تحتفظ بصفقة خاسرة ، وتضحي بالمال والوقت.


في حين أنه قد يؤتي ثماره عدة مرات ، فإنه في النهاية سيؤدي إلى نداء الهامش ، حيث يمكن للاتجاه أن يحافظ على نفسه لفترة أطول مما يمكنك البقاء سائلاً. هذه مشكلة خاصة للمتداول اليومي لأن الإطار الزمني المحدود يعني أنه يجب عليك الاستفادة من الفرص عند ظهورها والخروج من التداولات السيئة بسرعة.


تأتي الأخبار الكبيرة ثم يبدأ السوق في الارتفاع أو الانهيار السريع. في هذه المرحلة ، قد يكون من المغري القفز في قطار المال السهل ، ومع ذلك ، فإن القيام بذلك بدون خطة تداول منضبطة خلفك يمكن أن يكون ضارًا مثل المقامرة قبل ظهور الأخبار.


ومع ذلك ، حتى الإستراتيجية المتسقة يمكن أن تسوء عند مواجهة الحجم غير العادي والتقلب الملحوظ في أيام محددة. قد تطرح الدولة أو المنطقة التي تتداول فيها العملات الأجنبية بعض المشكلات ، خاصة وأن التداول ينتشر في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، تشهد البلدان الأفريقية مثل زيمبابوي وكينيا مزيدًا من تداول العملات الأجنبية ، على الرغم من أنها تخضع عادةً لقواعد أقل.


سيحتاج متداولو الفوركس الذين لديهم وسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إلى قراءة قواعد التداول النموذجية. قد يكون التداول في جنوب إفريقيا أكثر أمانًا مع علامة تجارية مسجلة أو منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية. هذا مشابه في سنغافورة أو الفلبين أو هونج كونج. تداول العملات الأجنبية في الدول الأقل تنظيمًا ، مثل نيجيريا وباكستان ، يعني الميل نحو العلامات التجارية الأوروبية أو الأسترالية الخاضعة للتنظيم الأكثر رسوخًا.


ومع ذلك ، فقد أدرك العديد من الوسطاء هذا الحاجز وقدموا حسابات تداول إسلامية بدون رسوم مقايضة بين عشية وضحاها ، مما يوفر خدمة تداول فوركس حلال. على الرغم من أننا بحثنا في الموضوع ، إلا أننا لا نحاول تقديم الإرشادات والنصائح الدينية للقراء. إذا كنت في شك ، فإننا نوصي بطلب التوجيه من زعيمك الديني والتحدث إلى فرق دعم العملاء من أفضل الوسطاء الذين تمت مراجعتهم على هذا الموقع.


الحقيقة هي أنها تختلف بشكل كبير. سيكافح معظم الأشخاص والشركات لجني الأرباح والاستسلام في النهاية. من ناحية أخرى ، تثبت أقلية صغيرة ليس فقط أنه من الممكن تحقيق الدخل ، ولكن يمكنك أيضًا تحقيق عوائد سنوية ضخمة وعدم العودة إلى الوظائف التقليدية.


لذلك ، يمكن لتداول الفوركس أن يجعلك ثريًا ، لكن لا توجد ضمانات. العملة هي سوق أكبر وأكثر سيولة من سوق الولايات المتحدة.


أسواق الأسهم والسندات مدمجة. في الواقع ، فإن فائض الفرص والرافعة المالية تجعلها جذابة لأي شخص يتطلع إلى كسب لقمة العيش في تداول العملات الأجنبية. لسوء الحظ ، لا توجد أفضل استراتيجية عالمية لتداول العملات الأجنبية. ومع ذلك ، تداول في الوقت المناسب واحتفظ بالتقلب والسيولة في طليعة عملية اتخاذ القرار. المضاربون على تقلبات أسعار العملات العالمية. للتداول في الفوركس ، يقوم المستخدمون بالتسجيل في وسيط يوفر بعد ذلك منصة لربط المتداولين بالسوق.


وسيط تداول العملات الأجنبية هو شركة توفر الوصول إلى منصة يمكن من خلالها شراء وبيع العملات الأجنبية. قد يستخدم الوسطاء منصات مختلفة أو يقدمون أزواجًا مختلفة من العملات ليتم تداولها ، على الرغم من أنهم جميعًا يقدمون نفس الخدمة الأساسية. يمكن لتداول الفوركس أن يكسبك المال. مع ذلك ، تخسر الغالبية المال.


يتطلب تحقيق عوائد متسقة استراتيجية وانضباطًا فعالين ، حيث لا يمكن لأي شخص إتقان تداول العملات الأجنبية في 60 ثانية. أولئك الذين يتساءلون عما إذا كان تداول الفوركس يمكن أن يكون اختصارًا يجعلك مليونيراً قد يصابون بخيبة أمل. تداول العملات الأجنبية هو عمل شرعي للعديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم. يوفر الوسطاء المرخصون والمنظمون سوق فوركس كبير ويمكن الوصول إليه للعملاء لاتخاذ مراكز على أسعار أزواج العملات الرائدة.


سواء كان تداول الفوركس قانونيًا أو غير قانوني ، فسوف يعتمد على الاختصاص القضائي الذي تتواجد فيه. إنه قانوني في العديد من البلدان حول العالم ، من المملكة المتحدة وأوروبا إلى آسيا وأستراليا. مع ذلك ، لا يقبل العديد من الوسطاء عملاء من الولايات المتحدة. تحقق من الوضع القانوني لتداول العملات الأجنبية في بلدك قبل التسجيل للحصول على حساب.


بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع تداول العملات الأجنبية بعناية ، فهي ليست مقامرة. من الصعب تحقيق أرباح ثابتة من تداول العملات الأجنبية. يتطلب استراتيجية ناجحة ، ورأس مال أولي ، ونهج معقول للمخاطر. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن يكون تداول الفوركس أمرًا شاقًا. قراءة مقالاتنا عن الفوركس هنا في DayTrading. com هو بداية رائعة لمتداول عملات طموح. ما إذا كان تداول الفوركس يستحق ذلك حقًا يعتمد على أهدافك ورغبتك في المخاطرة. إذا كان هدفك هو معرفة المزيد عن الأسواق المالية وتحقيق عوائد من أنماط السوق ، إذن نعم - قد يكون تداول الفوركس أمرًا يستحق كل هذا العناء.


ومع ذلك ، فإن تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر ويتطلب نهجًا دقيقًا لإدارة المخاطر. ماذا يعني تداول الفوركس هو واضح ومباشر. يعمل بشكل أساسي من قبل الأفراد الذين يتخذون مراكز في أي اتجاه يعتقدون أن السوق سينتقل إليه ، مما يعني أن متداولًا آخر أو مزود سيولة سيتخذ الموقف المعاكس. إن جعل سوق الفوركس يعمل لصالحك يتطلب فهمًا لما يؤثر على قيمة العملات.


تعتمد أفضل منصات التداول وتطبيقات الأجهزة المحمولة على التفضيلات الفردية. يريد المستخدمون أصولًا وأدوات تداول وهياكل رسوم مختلفة. لحسن الحظ ، فإن موقعنا على الإنترنت هو المكان الذي يذهب إليه المتداولون للعثور على أفضل منصات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين حتى الخبراء. توضح مراجعاتنا وترتيب أفضل منصات الفوركس والوسطاء. بدأ تداول الفوركس الحديث في الولايات المتحدة عندما سمحت الولايات المتحدة للدولار بالتعويم بحرية في سوق صرف العملات.


مع ذلك ، فإن تداول الفوركس بشكل ما كان موجودًا منذ آلاف السنين. بدأ تداول الفوركس منذ آلاف السنين عندما تم تقديم العملات لأول مرة.


يعتقد الكثيرون أنه طالما كانت موجودة ، ستكون هناك فرص للاستفادة من تقلبات الأسعار. تختلف أوقات تداول العملات الأجنبية. مع ذلك ، تتبع أسواق الفوركس الرئيسية الجدول الزمني. تبدأ جلسة لندن والأوروبية في GMT ، وتبدأ جلسة نيويورك في GMT ، وتبدأ جلسة سيدني في GMT ، وتبدأ جلسة طوكيو بعد فترة وجيزة في GMT ، قبل أن تغلق في GMT. روبوتات تداول الفوركس قانونية ويمكن أن تكون مربحة.


ومع ذلك ، لكي تستحق الروبوتات العناء ، يجب عليهم اتباع قواعد محددة مسبقًا تشكل جزءًا من إستراتيجية ناجحة. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تحقق الروبوتات أرباحًا مع تقليل عدد الساعات التي تقضيها في وضع الصفقات يدويًا. للحصول على مهنة خارج تداول العملات الأجنبية ، يحتاج العملاء إلى استراتيجية ناجحة باستمرار. سيحتاج المتداولون أيضًا إلى تحديد مدى تحملهم للمخاطر ولديهم رأس مال كافٍ لتغطية الخسائر المحتملة.


بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن تكون دورات تداول العملات الأجنبية طريقة ممتازة للتعرف على الأسواق وفهم محركاتها. يمكن أن توفر الدورات التدريبية الجيدة أيضًا إرشادات حول كيفية تطوير إستراتيجية فعالة لتداول العملات الأجنبية. راجع صفحة دوراتنا التدريبية في مجال الفوركس لمزيد من المعلومات.


تختلف القواعد واللوائح المحلية ، ولكن تداول العملات الأجنبية في العديد من الولايات القضائية يخضع للضريبة. لمعرفة ما إذا كانت خسائر تداول الفوركس معفاة من الضرائب وفهم التزاماتك عندما يتعلق الأمر بالأرباح ، تحقق من القواعد في منطقتك. انظر انظر صفحة الضرائب لدينا لمزيد من المعلومات. يمكن أن تكون إشارات تداول الفوركس مؤشرًا ممتازًا لمعنويات السوق والسعر. قد تساعدك الإشارات الصحيحة في تأكيد ميزة السوق. تعرف على كيفية العثور على أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية.


سواء كان تداول الفوركس حلالًا أم حرامًا فهو مفتوح للتفسير. اليوم ، يقدم العديد من الوسطاء حسابات خالية من الفوائد لتوفير شروط تداول صديقة للإسلام. إذا كنت في شك ، فاستشر زعيمك الديني قبل إنشاء حساب تداول فوركس. ومع ذلك ، تنطبق هذه القاعدة على تداول الأسهم ولا تنطبق على تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول الفوركس على شراء عملة بأخرى ، ولكن نادرًا ما تكون الوحدات المستخدمة بالجنيه الاسترليني أو الدولار.


في معظم البلدان ، لا يمكنك تداول الفوركس حتى يتم اعتبارك بالغًا قانونيًا. في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، هذا يعني أنه لا يمكنك التداول تحت سن ، وقد تتطلب بعض البلدان من المتداولين أن يكون عمرهم 20 أو 21 عامًا. com BinaryCent Binomo Bitfinex Bithoven Bitlocus BitMex Bitvalex BlackBull Markets Blackwell Global BlockFi BMFN BP Prime Brokereo Bulbrokers BUX X BUX Zero Bybit Capex Capital Index Capital.


com Celsius CGS-CIMB Charles Schwab City Credit Capital CityIndex CIX Markets CMC Markets CMSTrader CM تداول Cobra Trading Coinbase CoinMama CoinTiger Colmex Pro CommSec Core Spread Corsa Capital CPT Markets CrescoFX Crypto.


كوم كريبتوبو دانيلز للتجارة Darwinex DEGIRO DeltaStock Deriv. com DIF Broker DirectFX DMM FX Dsdaq Dukascopy التجارة الإلكترونية EagleFX Easy Markets Eightcap Ellevest Equiti ETFinance eToro ETX Capital EuropeFX EuroTrader EverFX eXcentral Exinity Exness Expert Option EZ Invest FBS FCMarket FIBO Group Fidelity Finalto Financial Spread Financika Finexo Finotrade. com Finspreads Finveo Fondex Forex. com Forex4you ForexChief ForexMart ForexTB FortFS Fortrade FP Markets Freetrade FreshForex FTX Fulcrum Fullerton Markets Fusion Markets Futu FXCC FXChoice FXCL FXCM FXDD FXFlat FXGiants FxGlory FXGM FxGrow FxNet FxOnUs FXPro FXPesa.


بوابة كوم. كوم Mega Trader FX Merrill Edge Mitrade Mitto Markets Moneta Markets Moomoo MTrading MultiBank FX Nadex Naga NBH Markets Nexo nextmarkets NiceHash NicoFX NinjaTrader نوبل للتجارة NordFX NPBFX NSFX نو Oanda OBR Invest OctaFX OKEx Olymp Trade OpoForex Pacific Union أوبتيموس أسواق خيار الجيب بلوم بلس السعر الأسواق PrimeXBT ProfitiX Purple Trading Q8 Trade Questrade Quotex Remitano Robinhood RoboForex RoboMarkets Rockfort Markets ROInvesting Sage FX Saxo Bank Scope Markets Sharekhan Sheer Markets SimpleFX Skilling.


كوم Smart Prime FX SmartFX SoFi Invest Specter. ai SpeedTrader Spread Co Spreadex SquaredFinancial Stash StormGain Stratton Markets StreamsFX Superforex SushiSwap SVK Markets Swissquote Switch Markets Swyftx SynergyFX Tastyworks TD Ameritrade TeleTrade TeraFX ThinkMarkets Tickmill Tier1FX Tiger Brokers FX TIO Markets TMGMokers. كوم Trade12 TradeFW Trader's Way TradeStation TradeTime Tradeview TradeZero Trading TrioMarkets TusarFX UFX Unidex UOB Kay Hian Upstox Uptos Valutrades Vanguard Vantage Varianse Videforex VT Markets WazirX Wealthfront Webull Weltrade WH SelfInvest Windsor Brokers XBTacks.


وسطاء تداول العملات الأجنبية. وسطاء تداول العقود مقابل الفروقات CFD. وسطاء تداول الأسهم. العملة المشفرة Bitcoin Ethereum Ripple Litecoin Dash EOS Monero QTUM Tron Tether. أدلة نسخ التداول الرافعة المالية إستراتيجيات التداول التحليل الفني أنماط التداول إدارة المخاطر البيع على المكشوف كتب تداول السكالبينج نصائح تعليمية التداول من أجل ضرائب المعيشة الخيارات الثنائية الخيارات الرقمية خيارات تداول العقود الآجلة أسواق التداول التداول الإسلامي في عطلة نهاية الأسبوع التداول المتأرجح قواعد التداول على فروق الأسعار معجم المكافآت طرق الدفع أسرار التداول تداول الدخل لائحة قنوات يوتيوب التداول بالهامش.


الأدوات الحسابات التجريبية مخططات التداول الاجتماعي التطبيقات برامج التداول التلقائي خدمات التداول التنبيهات أفكار فرز الأسهم. المحتويات أفضل 3 وسطاء فوركس في رومانيا آراء الفوركس أخبار فوركس مدونة فوركس لماذا تتداول الفوركس? العملات المتداولة في سوق العملات الأجنبية للعثور على أفضل لائحة فوركس لوسيط فوركس بشأن العملات التي يجب عليك تداولها? كيف يتم تداول الفوركس? عقود أوامر فوركس مخططات العملات المشفرة تنبيهات تداول إستراتيجية أو إشارات عرض فيديو توضيحي - كيفية تداول فوركس فوركس برامج تداول فوركس نصائح تعليمية البلدان تجارة الفوركس - هل هو حلال?


تجارة الفوركس - هل هي مربحة? IHS Markit. مكتب التعداد. فبراير تم الوصول إليه. بنك التسويات الدولية. الاستثمار الآلي. وسطاء فوركس. مالك. تمويل شخصي. ممارستك. الدورات الشعبية. جزء من. نظرة عامة أساسية على الفوركس. مفاهيم الفوركس الرئيسية. أسواق العملات. استراتيجيات ومفاهيم تداول الفوركس المتقدمة. توسيع جدول المحتويات. اختيار وسيط فوركس. الإجراءات التي يجب على الوسيط تجنبها. تحديد الاستراتيجيات الأساسية. إيجاد استراتيجية التداول الخاصة بك. اعتبارات يجب تذكرها.


الخط السفلي. الوجبات الجاهزة الرئيسية قبل أن تستقر على وسيط فوركس ، قم بإجراء العناية الواجبة وتأكد من أنك تختار الخيار الأفضل لنفسك.


ابحث عن فروق أسعار ورسوم منخفضة من مزود في ولاية قضائية منظمة جيدًا توفر مجموعة من الأدوات والوصول إلى الرافعة المالية ، من بين عوامل أخرى. بمجرد اختيار الوسيط الخاص بك ، قم بدراسة استراتيجيات فوركس الأساسية وكيفية تحليل أسواق العملات بشكل صحيح. قد ترغب في البدء بحساب تجريبي لتجربة استراتيجيتك واختبارها قبل المخاطرة بأموال حقيقية في السوق.


مصادر المادة. يتطلب Investopedia من الكتاب استخدام المصادر الأولية لدعم عملهم. وتشمل هذه الأوراق البيضاء والبيانات الحكومية والتقارير الأصلية والمقابلات مع خبراء الصناعة. نشير أيضًا إلى الأبحاث الأصلية من ناشرين آخرين مرموقين عند الاقتضاء. يمكنك معرفة المزيد حول المعايير التي نتبعها في إنتاج محتوى دقيق وغير متحيز في سياستنا التحريرية. اتخذ الخطوة التالية للاستثمار. إفصاح المعلن ×. العروض التي تظهر في هذا الجدول هي من شراكات يحصل منها Investopedia على تعويض.


قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ومكان ظهور القوائم. لا يشمل برنامج Investopedia جميع العروض المتاحة في السوق. مقالات ذات صلة. الاستثمار الآلي لأعلى أدوات التحليل الفني للمتداولين.


وسطاء فوركس 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس. وسطاء الفوركس كيف يكسب وسطاء الفوركس المال. وسطاء الفوركس هم وسيط فوركس الخاص بك عملية احتيال? روابط الشركاء. المصطلحات ذات الصلة تعريف إستراتيجية تداول الفوركس إن إستراتيجية تداول الفوركس هي مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس اليومي لتحديد ما إذا كان يريد شراء أو بيع زوج من العملات. منصة تداول العملات إن منصة تداول العملات أو العملات الأجنبية هي نوع من منصات التداول المستخدمة لمساعدة متداولي العملات في تحليل تداول الفوركس وتنفيذ الصفقات.


تعريف وسيط فوركس إن وسيط تداول العملات الأجنبية هو شركة خدمات مالية تقدم لعملائها القدرة على تداول العملات الأجنبية. الفوركس هو اختصار لتداول العملات الأجنبية. تعريف سوق الفوركس سوق الفوركس هو المكان الذي يمكن فيه للبنوك والصناديق والأفراد شراء أو بيع العملات للتحوط والمضاربة.


اقرأ كيف تبدأ في سوق الفوركس.

No comments:

Post a Comment